Sunday, August 25, 2013

Once every two or three years

I read a news article that is not tainted by partisan bullshit from time to time. If I had to estimate the frequency of such an occurrence, I would say that it happens once every two or three years.

Student loans are apparently a political issue these days. Democrats want more and more lending, with subsidized interest rates, while Republicans want interest rates to be more of a market issue and less of a government one. Neither party appears to have the gonads to tell the world that college costs have nothing to do with interest rates. College costs are, in point of fact, absolute bullshit.

A four year degree might put you at the front of the line for a menial job, but that's about it. Millions of people, including your humble blogger, are presently pursuing degrees that are unlikely to provide any return on investment. In my case, it really is a long story and I don't care to tell it right now. In the case of most students though, the myth of a valuable college education seems to prevail. So they we borrow money and hope for the best.

I had to shop around for the best value, given that I'm not wealthy and I actually have some small hope of making this whole process worthwhile. I found Arizona State University to be more affordable than the schools here in Michigan, so I became a Sun Devil. For most teenagers heading off to school for the first time though, price is the last thing on their minds. As long as ole Sallie Mae will cover the cost, who gives a shit? Go wherever your loans and test scores will let you go. It's the same mindset that led to the mortgage crisis a few years ago.

The net result is that college in 2013, much like real estate in 2007, is ridiculously overvalued. There's a crash and burn on the horizon, and we have nobody but ourselves to blame. And this brings me to my point. I could take you though the facets of college tuition inflation step by step, but I really don't want to. I am bored with life and even more bored with blogging, so instead I'll point you to an excellent article by Matt Taibbi of Rolling Stone. Yeah, I know, Rolling Stone. That hacktastic rag did apparently publish the following piece though, so credit where credit is due. I see an honest and detailed article like this about once every two or three years.

http://www.rollingstone.com/politics/news/ripping-off-young-america-the-college-loan-scandal-20130815?print=true

19 comments:

  1. "تسوق اون لاين من خلال موقع بوروروم أكبر موقع للتسوق و إكتشف أفضل العروض.تمتع بخصم يصل الى 70% على العديد من المنتجات والماركات العالمية. وإدفع نقدا عند التسليم!

    احذية رجالى
    ساعات رجالى
    ملابس رجالى
    قميص رجالى"

    ReplyDelete
  2. "تسوق اون لاين من خلال موقع بوروروم أكبر موقع للتسوق و إكتشف أفضل العروض.تمتع بخصم يصل الى 70% على العديد من المنتجات والماركات العالمية. وإدفع نقدا عند التسليم!

    احذية رجالى
    ساعات رجالى
    ملابس رجالى
    قميص رجالى"

    ReplyDelete
  3. تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك بكل سهولة
    للمزيد عن
    خطوات الاستثمار فى دبى
    تاسيس شركة فى دبى
    الاستثمار فى دبى

    ReplyDelete
  4. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة جديدة فى دبي
    إنشاء شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي للسعوديين
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة في الامارات
    فتح شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي
    افضل شركة تأسيس شركات بدبى
    انشاء شركة فى دبى

    ReplyDelete
  5. الاستثمار في دبي
    أهم ما يميز دبي عن غيرها من المدن هو البنية التحتية القوية التي تتمتع بها ويظهر هذا من خلال المطار الدولي الذي يوجد بدبي الذي يعد واحد من أكثر المطارات التي تشهد أكبر نسبة إشغال من حركة الركاب والازدحام طوال العام فعدد الركاب على مدار العام يقدر بالملايين هذا إضافة إلى عدد كبير من شركات الطيران الدولية التي توفر خدماتها من نقل ركاب وعمليات الشحن من خلال هذا المطار.
    البنية التحتية القوية:
    - هذا إضافة إلى المناطق الحرة الموجودة في دبي التي تشكل بنية أساسية قوية لعدد من الصناعات، إضافة إلى المميزات التي تمنحها تلك المناطق للبدء بتأسيس الشركة أو صناعة، وقد تأخذ شكل عدد من الإعفاءات الضريبية والمتمثلة في عدم وجود ضريبة على الدخل الشخصي أو على الأرباح الناتجة على رأس المال.
    - المستوى المعيشي في دبي يشهد حالة من النمو والارتقاء، دبي تعد كأفضل مدينة في الشرق من حيث المستوى المعيشي كما أن التقدم التكنولوجي الذي تشهده دبي في العديد من المجالات منها الاتصالات والآلات وتطوير الطرق وسبل المواصلات والتي تسهل من التواصل ونقل الشركة لكافة منتجاتها.
    مميزات مدينة دبي للاستثمار:
    · إضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بمدينة دبي الذي يجعل منها سوقًا محوريًا للمنتجات والإعلان لأي من الشركات التي توجد بها كما أن دبي تعد مركزًا للسياحة في العالم العربي وهذا لكون بها العديد من المظاهر السياحية والرياضيات التي تجذب السياح والذي يجعل منها سوقًا للعديد من العملات العالمية.
    · تعد دبي أكثر المدن تقدمًا وازدهارًا بالمقارنة مع دول أخرى في تكوين أي عمل أو تأسيس شركة بها يكون اختيارًا راجح وهذا لكونها مدينة لا تفرض ضرائب كبيرة كما أن الاستثمار بها يعد بمثابة البوابة للاستثمار في الخليج العربي.
    · تكوين شركة في دبي يمر بعدد من الخطوات أهمها الحصول على الموافقة والتراخيص من الحكومة وتلك الخطوة قد تأخذ وقتًا كبيرًا في العديد من المدن الأخرى أما في دبي في الحكومة تمنح عدد من التسهيلات والإعفاءات من الإجراءات الروتينية العديمة الجدوى.
    · الخطوة التالية هي مرحلة التأسيس وفي تلك المرحلة يتم تحديد عدد الشركاء وسمة الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة أم شركة مكونة من عدة شركاء
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ReplyDelete
  6. خدمي يقوم العميل تطبيق من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ReplyDelete

Don't be shy. Chime in any time.

There have been Visits to this here blog dohickie.